أخبار عاجلةرياضةسياسة وإقتصادمحافظات

ابوطالب  مهنئا الرئيس والحكومه ووزارة الداخلية بنجاح تنظيم أمم أفريقيا

محمد سالم

هنأ النائب خالد ابو طالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنجاح المبهر للدولة المصرية بجميع مؤسساتها وأجهزتها فى التنظيم الواثق والراقى لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

واتم قائلا فأنه رغم ضيق الوقت ألزمت مصر نفسها وتعهدت بتنظيم البطولة، وقد صدقت الدولة المصرية ما تعهدت به، ونجحت في وضع البطولة على المستوى العالمي الذي يليق بها.

وقال الجميع شاهد العمل الكبير والرائع الذى قامت به اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة الملاعب التى نالت إشادة كبيرة من جانبى لاعبى المنتخبات المشاركة”.

ولفت بكلامه إلى أن حفل الافتتاح كان مبهراً، ليعكس أفريقيا بجميع تنوعاتها السكانية والجغرافية، فيما لم يقل حفل الختام إبهاراً عن حفل الافتتاح، مشيراً إلى أن سهولة دخول وخروج الجماهير من الملاعب وحفظ الأمن والأمان فى المدرجات وفى أوساط اللاعبين كان أمراً ملحوظاً وواضح للجميع لا شك أنه كانت وراءه جهوداً عظيمة هى محل تقدير واحترام.

واردف ابوطالب أن النظام المتبع فى إصدار تذاكر البطولة وحسن استقبال الجماهير الأفريقية من جميع البلدان ووداعهم وتوفير جميع التسهيلات لهم عكس الوجه الحقيقي لمصر وحضارتها.

وأكد ابوطالب، أن نجاح البطولة وتنظيمها كان محل تعليق العديد من الاطراف المحلية والدولية ولم يكن ليتم على هذا الوجه الراقي لولا رعاية الرئيس ومتابعته الحثيثة لها، متابعاً: نحن وإن كنا نتمتع بالروح الرياضية إلا أن مصر ربحت بلا أدنى شك احترام أصدقائها في أفريقيا والعالم بهذا التنظيم اللائق.

واختتم كلامه بالشكر لكل الضباط والأفراد والمجندين على مدار الفترة السابقة وشكر لمنظمى الدورة ووزارة الشباب والرياضة وكل الجهات المعنية بالأمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق