أخبار عاجلةمنوعات

انفراد “الماوردى” حصلت على التوكيل الرسمى للزيوت العطرية بمصر من شركة only-fragrances

محمد سالم

فازت مؤسسة الماوردى بالحصول على التوكيل الرسمى لشركة only-fragrances وجاء ذلك عقب زياره للشركه الى مصر وتفقدها لعدة زيارات وأماكن واستوقفها وجود اسم الماوردى علم من اعلام العطارين بمصر وتم الاتفاق على التعاون بينهما فى كافة مجالات الزيوت العطرية

والجدير بالذكر. انه تم تأسيس شركة ONLY FRAGRANCES في عام 2003 ، وهو عبارة عن

مصنع من مصانع الخامات المتميزه للزيوت العطره ، ويقع في قلب مدينة Grasse ، العاصمة التاريخية للعطور ، وقد تم إدراجه مؤخرًا كموقع للتراث العالمي لليونسكو .

المستقلة في الخبرة الفرنسية لديها منذ 2018 مصنع لإنتاج جديدة في طليعة التكنولوجيا لتلبية أي وقت مضى أفضل الاحتياجات الخاصة بك.
توفر أداة التصنيع الآلية للغاية هذه العطور فقط القدرة على توقع نمو النشاط المستقبلي والنظر في تحديات جديده

وعن سؤالنا للشركه لماذا وافقتم على التعامل مع مؤسسة الماوردى. …رد قائلا لأنها

من افضل المؤسسات التي تشهد نجاحاً ونمواً مضطرداً في مصر، بالسنوات الأخيرة. ، وخاصة الأستاذ هانى الماوردى مؤسس ومدير منظومة الماوردى للعطور وبها ميزه رائعه وهى طريقه عرض منتجاتها وتسوقها بطريقة فريدة في عرض المنتج والترويج له، حيث تجد شاباً يحمل أوراقاً عديدة معطرة ويوزعها على المارة، ليلفت انتباههم ويجذبهم إلى المُنتج، ويحدثهم عن جمال العطور المحببة للمصريين.

وعلى الرغم من ضخامة السوق المصرية وعراقتها، في مجال العطور، فقد استطاعت مؤسسة الماوردى ايضا إثبات وجودها بقوة في هذه السوق، واستأثرت بحصة كبيرة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق