رياضة

بعد حصد اللقب الأفريقي فى السلاح والعودة للقاهرة: أبو القاسم: روح الفريق هى كلمة السر لتحقيق الفوز

كتبت شيرين صابر

عاد البطل الأوليمبي علاء الدين أبو القاسم بعد المشاركة مع المنتخب المصرى في بطولة أفريقيا للسلاح التى استضافتها بماكو عاصمة مالي.
أعرب أبو القاسم عن سعادته بالأداءالمتميز لكافة لاعبى ولاعبات المنتخب والروح القتالية العالية. قال أبو القاسم: “روح الفريق والحماس والتحدى لتحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالى كانت من أهم عوامل الفوز باللقب وسعيد بمشاركتى في تتويج مصر بطلا لقاره أفريقيا”
وجه أبوالقاسم الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و لعبد المنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصري للسلاح علي دعم اللعبة والحرص على الوصول لهذا المستوى المتميز وخاصة فى البطولة الأفريقية، كما توجه بالشكر للبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي ينتمي إليه والي شركة روابط الرياضية الوكيل الحصري.
كان فى استقبال أبو القاسم فريق عمل روابط الرياضية. الجدير بالذكر أن المنتخب المصرى قد توح بلقب البطولة بعد حصده العدد الأكبر من الميداليات الذهبية بـ5 ميداليات حيث حقق المنتخب ذهبيات: فردي سلاح الشيش للبطل الأوليمبي علاء أبو القاسم والسيف للبطل محمد عامر، وفي الفرق الشيش والسيف رجال وسيف المبارزة سيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق