الأربعاء , مارس 20 2019
الرئيسية / محافظات / رئيس جامعة المنوفية يكرم المتميزين في أسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ

رئيس جامعة المنوفية يكرم المتميزين في أسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ

كتبت أمل فايد

قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بتكريم الطلاب الحاصلين على جوائز وميداليات خلال مشاركاتهم في فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر الذي أقيم مؤخراً في جامعة كفر الشيخ.

وتوجه رئيس الجامعة في كلمته للطلاب بالشكر على إلتزامهم التام خلال المشاركة في الأسبوع، وما قدموه من ردود أفعال إيجابية، ومراكز متقدمة، أدت إلى حصول الجامعة على الترتيب الرابع على مستوى الجامعات المصرية في الترتيب العام للجامعات المشاركة، عقب الفوز بستة ميداليات ذهبية، وثلاثة فضيات وبرونزية.

وأشاد مبارك بدور مسؤولي رعاية الشباب فيما تحقق من إنجازات في العديد من الأنشطة، خلال منافسات الأسبوع، وناشد الطلاب على تحفيز زملائهم للمشاركة في الأنشطة الطلابية خلال المرحلة المقبلة لتحقيق العديد من الإنجازات مستقبلاً.

حضر التكريم المحاسب جلال عبد السلام رئيس الادارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، ومحمد شاهين مدير عام رعاية الشباب، ومتولي عليوة مدير إدارة الجوالة، وميرفت عرفه مدير إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي، ووصال القط مدرب فريق خماسي القدم، والدكتور محمد نصار، وأيمن عبد القوي مدرب الاسكواش، أسامه مدين مدير النشاط الاجتماعى، وليد طلعت وعاصم الخليفة وأنهار محمد المشرفين على الجوالة.

وشملت الجوائز التي حصلت عليها الجامعة، ثلاث ميداليات ذهبية، في النشاط الرياضي، من نصيب الطالب ابراهيم ابو حبيبه، في لعبة المصارعة وزن 72 كجم، وزميلة الطالب مصطفى جبر في وزن 87 كجم، وفي لعبة الأسكواش نجحت الطالبة ريم زكي من كلية الحاسبات والمعلومات، في حصد المركز الأول، والميدالية الذهبية، عقب تحقيقها للفوز خلال جميع الجولات.

وعلي مستوى النشاط الاجتماعي، حصلت الطالبة اسراء العزبة، من كلية العلوم، على المركز الأول في مسابقة الطالبة المثالية، على مستوى مختلف الجامعات المصرية التي شاركت في الأسبوع.

وفي النشاط العلمي والتكنولوجي، حصل الطالب مينا سمير، من هندسة منوف، على المركز الأول، والميدالية الذهبية في مسابقة الجهاز الإلكتروني، وفي المجال الثقافي، حصل فريق مجلة الحائط على المركز الأول، وهما محمد خليل ابراهيم شرف، والطالبة سماء سمير أمين، وكلاهما بالفرقة الرابعة لكلية الإقتصاد المنزلي.

وفي النشاط الفني، حصل الطالب، مؤمن محجوب، على المركز الثاني، والميدالية الفضية، في الغناء الفردي، وفي النشاط الثقافي، حصلت الطالبة نانسي أبو رواش، على المركز الثاني، والميدالية الفضية في مجال قصة خيال علمي.

وفي النشاط الرياضي، حصل الطالب محمود عبد الباسط درويش، على المركز الثالث، والميدالية البروزنية، في منافسات المصارعة وزن 72 كجم، وفي النشاط الفني، حصلت نانسي أبو رواش على المركز الثالث، في معرض الفنون التشكيلية للأعمال غير المتخصصة.
كما كرم رئيس الجامعة الطالبان الفائزان بالمركزان الأول والثالث فى مسابقة الصوت الذهبى٤.

شاهد أيضاً

النائب احمد علي يتفقد مساكن أهالينا قبل نقل عشش العصارةً وعشش المهاجريين بالمرج

محمد سالم تفقد البرلماني احمد علي ابراهيم عضو مجلس النواب دائرة المرج مساكن أهالينا ١ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *