الخميس , فبراير 21 2019
الرئيسية / عاجل / مجموعة مصانع أثاث محمد محمد الجلاد تشارك بمعرض الاثاث بمسقط

مجموعة مصانع أثاث محمد محمد الجلاد تشارك بمعرض الاثاث بمسقط


كتبت رشا حافظ

تشارك مجموعة محمد محمد الجلاد -الشركة المصرية الرائدة في صناعة الديكور والأثاث- بفعاليات النسخة السادسة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي افتتح مساء اليوم تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي .. رئيس مجلس المناقصات وحضور السفير المصري محمد غنيم وعدد من السفراء المعتمدين لدى سلطنة عمان وذلك بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من ١١ الى ١٣ فبراير .
وتعدُّ مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد للاثاث الممثل الوحيد للمنتج المصري في المعرض؛ من خلال مشاركته بموقع متميز وجناح كبير يضم مجموعة كبيرة من الاثاث الكلاسيكي والمودرن الفاخر والمنتجات المصرية العالية الجودة.
ومن جانبه، أكد المهندس محمد محمد الجلاد أن مشاركته في المعرض للعام الثاني على التوالي تأتي نتيجة الاقبال الكبير على جناحه العام الماضي واعجاب ضيوف المعرض بمنتجاته ، وهو ما جعله يأخذ على عاتقه تحدي التميز بين الوفود المشاركة العربية والأجنبية، بمشاركة ومنتجات مصرية متميزة، جذبت الزوار منذ الوهلة الاولى ، ولفت انتباههم، وحاز إعجاب الزوار الذين حرصوا على زيارة موقعنا والتعرف على الأثاث المصري الفاخر عالي الجودة عن قرب .
وأكد الجلاد انه يعرض باستمرار كل ماهو جديدة ومتميز خاصه بجناحه هذا العام حيث فاجأ الزوار بمجموعة متميزة من أرقى تصميمات الأثاث في العالم .
وتقدم مجموعة محمد محمد الجلاد تخفيضات تصل الى 50% على كافة المعروضات بمناسبة مشاركتهم في المعرض بالسلطنة للسنة الثانية على التوالي .
يُذكر أن المعرض من تنظيم شركة النمر إكسبو، ويتم للسنة السادسة على التوالي بمشاركة 200 شركة، والمعرض متخصص بالتصميم الداخلي، ويشجع على مجالات الاستثمار والبزنس في مجال التصميم الداخلي والأثاث.

شاهد أيضاً

كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق تحصل علي الأيزو للمرة الثالثة

مرتبط Shortlink:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *