الخميس , فبراير 21 2019
الرئيسية / حوادث / ” طيران الجزيرة ” يعلن استعداده لنقل جثامين المغتربين لمطاري اسيوط وسوهاج

” طيران الجزيرة ” يعلن استعداده لنقل جثامين المغتربين لمطاري اسيوط وسوهاج

كتب – بسمة ابوالنجا:

اعلن طيران الجزيرة الكويتي استعداداها لنقل جثماين المغتربين بعد ما أخذت تصريح من الطيران المدن .
ووافق محمد الجاسم نائب رئيس مجلس الإدارة ، بعد ان توصل معه كلا من : ا.عبدالهادي عبد بهدلي موظف بغرفة تجارة وصناعة الكويت ، و ا.فياض ابو نور عبدالهادي امين الجنة الشباب برابطة ابناء اسيوط- على نقل جثماين اهاليهم الي مطاري اسيوط وسوهاج بعد تعنت مسؤولي شركة مصر للطيران ورفض نزول رحلاتها علي مطارات اسيوط بحجة ان الشركة تخسر ملايين.
حيث اذ وجد المصريين من يحنوا عليهم من مستثمرين كويتيين حيث قررت شركة الجزيرة بنقل الجثماين في اجتماعهم ولم يعلنوا الا بعد أخذ التصريح من الطيران المدني والآن القرار حيث التنفيذ
وكان قد تقدم العاملين بالكويت بطالبات واستغاثات لنقل جثماين ذويهم الي مطاري اسيوط وسوهاج نظرا للمعاناة السفر الذي يتحملها أهل المتوفي للسفر للقاهرة 10ساعات ذهابا ومثلها ايابا و4ساعات ينتظرون علي الأرصفة لحين استلام الحثمان الا ان المسؤولين بالطيران المدني قام بتخفيض تذكرة الجثمان. الي 50 في المئة. وأصبحت 85 دينار بدلا من 196دينار .

كنا قد نشرنا في وقت سابق استياء أهالى الصعيد بسبب نقل الجثامين بعد تعرضهم لحوادث بالخارج
مأساة ومعاناة يعانى منها اهالى الصعيد عقب تعرض المغتربين منهم بالدول الخارجية لحادثة تؤدى للوفاة ،حيث يتم نقل الجثمان بصعوبة كبيرة إلى مطار القاهرة على نفقة أهل المتوفى وبعد تخليص الإجراءات،تبدأ معاناة اخرى لنقله إلى منطقة الصعيد وطول المسافة التى يتم قطعها بين القاهرة وسوهاج او أسيوط او مدن الصعيد بصفة خاصة على الرغم من وجود مطار بسوهاج و اسيوط الذى يعد بمثابة طوق النجاه لهم للتخلص من معاناه السفر والطرق الغير مؤهلة.

شاهد أيضاً

كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق تحصل علي الأيزو للمرة الثالثة

مرتبط Shortlink:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *